عام /
نائب أمير منطقة القصيم يكرم رعاة وداعمي ملتقى الإعلاميين بالمنطقة
بريدة 02 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 02 ابريل 2014 م واس
كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز
نائب أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم ,
رعاة وداعمي ملتقى الإعلاميين بالمنطقة الذين أسهموا في إنجاح فعاليات الملتقى الأول والثاني اللذين رعاهما سموه ، وهم أمين الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم الدكتور فيصل بن عبدالكريم الخميس ، ورجال الأعمال عبدالله بن سليمان الرواف وفهد بن إبراهيم المحيميد وعبدالعزيز بن عبدالله التويجري .
وثمن سمو
نائب أمير منطقة القصيم دعم ورعاية الجهات المعنية ورجال الأعمال لفعاليات الملتقى .
من جهته ثمن منسق
ملتقى إعلاميي
منطقة القصيم سلمان بن إبراهيم الضباح دعم سمو
نائب أمير منطقة القصيم للملتقى ومبادرة سموه بإطلاق الفكرة لإقامته ، مؤكداً أن ذلك يعكس مدى اهتمام سموه بأبنائه
الإعلاميين وإيمانه بأهمية دورهم في إبراز الصورة المشرقة للوطن والمنطقة ، والمشاركة الفعالة في تنمية المجتمع في جميع مجالاته .
حضر التكريم عضوا اللجنة التأسيسية لملتقى إعلاميي
منطقة القصيم عبدالله بن يوسف اليوسف ، ومنصور ين نايف الفريدي .
// انتهى //
16:22 ت م
فتح سريع