عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-01-2014, 06:51 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عاشور يكشف سبب غيابه عن الأهلي

[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/nkx7aM03uNiauiFO6b_ywQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2013-634989530577563725-756_resized_outer**rmal.jpg[/IMG]أكد حسام عاشور لاعب وسط النادي الأأهلي أنه ابتعد عن لقاء فريقه غدا أمام انبي في الدوري الممتاز بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة منذ عدة أيام. واضاف عاشور أن البرد هو السبب الرئيسي وراء استبعاده من قائمة المباراة المقرر لها غدا علي ملعب الدفاع الجوي. واشار لاعب وسط فريق الأهلي إلي انه يغيب عن تدريبات الفريق الجماعية منذ الأحد الماضي لنفس السبب مكتفيا بأداء بعض التدريبات البدنية الخفيفة طوال هذه المدة




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس