عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-05-2012, 01:30 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مساعدة خدمه وات ساب عندي ستنتهي بعد أسبوعين

مساعدة خدمه وات ساب عندي ستنتهي بعد أسبوعين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

معروف إن الواتس آب مجاني لأول سنة وبعد كذا
تحتاج تشتري النسخة بـ 4 ريال تقريبًا
لكني لا أملك بطائق ائتمانية


احد يساعدني خدمه وات ساب عندي ستنتهي بعد اسبوعين

اللي معه ايفون فيه جلبريك ياليت يفعل لي حسابي 10 سنوات

والي يبيه يأمر ..

الطريقة هي كالتالي :
1- جيب أي آيفون فيه جلبريك مثلًا آيفون أخوك.
2- احذف الواتس آب اللي في جوالك الجالكسي.
3- احذف الواتس آب اللي في الآيفون.
4- ادخل الإنستالوس وحمل الواتس آب من هناك من جديد.
5- عند اللوحة اللي يطلبك فيها الرقم ادخل رقمك.
6- راح تجيك رسالة على جوالك فيها رمز التفعيل.
7- ادخل رمز التفعيل.
8- اخرج واحذف الواتس آب اللي بالآيفون مرة أخرى.
9- حمل الواتس آب في جوالك الجالكسي.
10- انتظر 5 دقايق وادخل رقمك وراح يتفعل لك الواتس آب لـ 10 سنين ويكتب لك نسخة مدفوعة.
11- خلي أخوك يرجع يثبت الواتس عادي وإنت كسبت واتس آب 10 سنين.


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس