الموضوع: طلب مساعدة::
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-07-2012, 11:11 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي طلب مساعدة::

طلب مساعدة::
السلام عليكم
انا طالب جديد في هندسة المساحة
المهندس يلي بدرسنا مساحة نظري طلب منا نعمل اله تقرير عن اسقاط واقامة اعمدة يا ريت اتساعدوني بكتابة خطوات الحل
طبعآ في 4 طرق
*اولآ اسقاط عمود من نقطة باتجاه الخط ab
1- طريقة اقصر مسافة
2-طريقة المثلث متساوي الساقين
*اقامة عمود من نقطة واقعة عليه
1- المثلث متساوي الساقين
2-نظرية فيثاغوث (المثلث قائم الزاوية 5-4-3)
ارجوو المساعدة ضروري
وشكرآ
??????? ??????: طلب مساعدة:: || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس