طلب مساعدة::
السلام عليكم
انا طالب جديد في هندسة المساحة
المهندس يلي بدرسنا مساحة نظري
طلب منا نعمل اله تقرير عن اسقاط واقامة اعمدة يا ريت اتساعدوني بكتابة خطوات الحل
طبعآ في 4 طرق
*اولآ اسقاط عمود من نقطة باتجاه الخط ab
1- طريقة اقصر مسافة
2-طريقة المثلث متساوي الساقين
*اقامة عمود من نقطة واقعة عليه
1- المثلث متساوي الساقين
2-نظرية فيثاغوث (المثلث قائم الزاوية 5-4-3)
ارجوو المساعدة ضروري
وشكرآ