عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-29-2014, 05:48 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الاتحاد عاتب عليك

الاتحاد عاتب عليك
الحمد لله على الفوز وشكرا للقروني الذي اعاد لنا عبد الفتاح وباهبري ,,,

اتمنى على اداره الاتحاد ان ترفع شكوى على حكم المبارة العريني الذي تستاهل كثيرا مع كبتن الشعلة الاعب الاجنبي الذي قاد هو جميع زملائة في الفريق باداء مبارة قمة في العنف والخشونه ضد نجوم الاتحاد وخاصة مختار وبا جندوح وفتاح وتساهل مع لعبات خشنة وخطره ضد الاتحاد ومعظم قرارته كانت عكسية,,

الى متى السكوت على مهازل التحكيم ؟؟؟

ارجو ان لا ينسينا الفوز ما تعرض لة شباب الاتحاد من مهازل وعنف,,,,,,,
??????? ??????: الاتحاد عاتب عليك || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس