الموضوع
:
أديب لـ "باسم يوسف": "هو أنا ضايقتك أوي كده يا بسومه"
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-29-2014, 03:08 AM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
أديب لـ "باسم يوسف": "هو أنا ضايقتك أوي كده يا بسومه"
أديب لـ "باسم يوسف": "هو أنا ضايقتك أوي كده يا بسومه"
أديب
لـ
"باسم
يوسف":
"هو
أنا
ضايقتك
أوي
كده
يا
بسومه"
أديب لـ "باسم يوسف": "هو أنا ضايقتك أوي كده يا بسومه"
عاتب الإعلامي عمرو أديب، باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج" علي قناة "سي بي سي **ر" قائلا:
"هو
أنا
ضايقتك
أوي
كده
يا
بسومه".
الموضوع الأصلي :
<font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">
أديب لـ "باسم يوسف": "هو أنا ضايقتك أوي كده يا بسومه"
<font color="#FF0000" size="1">
-||-
ال**در :
سيدتى عالم المراة العربية
-||-
الكاتب :
<font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">
نورهان
ال**در:
.: سيدتى | www.sedaty.com :.
- من قسم:
مركز اخبار سيدتي
H]df gJ "fhsl d,st": "i, Hkh qhdrj; H,d ;]i dh fs,li"
??????? ??????:
أديب لـ "باسم يوسف": "هو أنا ضايقتك أوي كده يا بسومه"
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss