عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-03-2012, 12:59 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي أتمنى الرد سريعاً من أهل الخبرة، بخصوص عرض عمل في دار الخليج للهندسة

أتمنى الرد سريعاً من أهل الخبرة، بخصوص عرض عمل في دار الخليج للهندسة
سلام علكيكم ورحمة الله وبركاته، أتمنى أن تكونوا بخير حال، وكل رجاء أن تساعدونني سريعاً في إتخاذ القرار الصيحيح، أنا مهندس كهرباء خريج سنة 2012 ووصلني عرض للعمل في دار الخليج للهندسة وموقعها الإلكتروني : Welcome To GEH Web Site وكنت أريد أن أعرف:
1 - مدى الخبرة المكتسبة من العمل داخل دار الخليج؟.
2 - سمعة دار الخليج حيث تباينت الأراء هنا في المنتدى عنه؟.
3 - العقد لمدة 4 سنوات، هل ذلك طبيعي؟.

أتمنى من أحد العاملين في دار الخليج الأن أو ممن كانوا يعملون بها أن يساعدونني سريعاً، جزاكم الله كل الخير

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس