الموضوع
:
الاتحاد الآسيوي يقر نظام الذهاب والإياب في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-28-2012, 04:39 AM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
الاتحاد الآسيوي يقر نظام الذهاب والإياب في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا
الاتحاد الآسيوي يقر نظام الذهاب والإياب في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا
الاتحاد
الآسيوي
يقر
نظام
الذهاب
والإياب
في
دور
الـ
16
من
دوري
أبطال
آسيا
الأربعة مقاعد تعود لممثلي المملكة بعد تقليصها الموسم الماضي
الاتحاد
الآسيوي
يقر
نظام
الذهاب
والإياب
في
دور
الـ
16
من
دوري
أبطال
آسيا.. والنهائي مباراة واحدة
قرر
الاتحاد
الآسيوي
لكرة القدم إدخال
نظام
الذهاب
والإياب
في
دور
الـ
16 لبطولة
دوري
أبطال
آسيا
القادمة ،
في
حين أبقى على أن تكون المباراة النهائية
من
لقاء واحد فقط.
يذكر أن
الاتحاد
الآسيوي
كان خلال الفترة الماضية يطبق
نظام
اللعب مباراة واحدة فقط
في
دور
الـ
16 تقام على أرض متصدري المجموعات كنوع
من
التمييز لأبطال المجموعات.
وعلى الجانب الآخر أعاد
الاتحاد
الآسيوي
نصف المقعد الذي تم سحبه
من
ممثلي الكرة السعودية
في
منافسات
دوري
أبطال
آسيا
الماضية وقررت إعادته البطولة القادمة ليصبح لدى السعودية 4 مقاعد
في
البطولة ، حيث سيمثلنا
في
البطولة القادمة أندية كل
من
: الشباب والأهلي والهلال والاتفاق أصحاب المراكز الأربعة
في
الدوري
.
~~
بـ التوفيق للانديه السعوديه والخليجيه
??????? ??????:
الاتحاد الآسيوي يقر نظام الذهاب والإياب في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss