عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-28-2012, 04:39 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الاتحاد الآسيوي يقر نظام الذهاب والإياب في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا

الاتحاد الآسيوي يقر نظام الذهاب والإياب في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا
الأربعة مقاعد تعود لممثلي المملكة بعد تقليصها الموسم الماضي
الاتحاد الآسيوي يقر نظام الذهاب والإياب في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.. والنهائي مباراة واحدة

الاتحاد الآسيوي يقر نظام الذهاب



قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إدخال نظام الذهاب والإياب في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا القادمة ، في حين أبقى على أن تكون المباراة النهائية من لقاء واحد فقط.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي كان خلال الفترة الماضية يطبق نظام اللعب مباراة واحدة فقط في دور الـ 16 تقام على أرض متصدري المجموعات كنوع من التمييز لأبطال المجموعات.

وعلى الجانب الآخر أعاد الاتحاد الآسيوي نصف المقعد الذي تم سحبه من ممثلي الكرة السعودية في منافسات دوري أبطال آسيا الماضية وقررت إعادته البطولة القادمة ليصبح لدى السعودية 4 مقاعد في البطولة ، حيث سيمثلنا في البطولة القادمة أندية كل من : الشباب والأهلي والهلال والاتفاق أصحاب المراكز الأربعة في الدوري.







~~

بـ التوفيق للانديه السعوديه والخليجيه




كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس