الموضوع
:
الدمار في سوريا
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-27-2012, 10:58 PM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
الدمار في سوريا
الدمار في سوريا
الدمار
في
سوريا
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح \مساء الخير للجميع
أسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات أعضاء وزوار تعب قلبي
أقدم لكم اليوم صور من
الدمار
الذي حل على سوريا
أسال الله أن يفرج عنهم
ي الله يا
سوريا
و يا أطفال
سوريا
لكم الله و ليس معنا إلا الدعاء
و ربنا رحيم كريم سينصركم سينصرنا و لو بعد حين !
ومع هذا لا زال البعض يصف جنود بشار بالجيش النظامي !
اليسم هؤلاء هم الارهابيين؟! لماذا لم يوصفوا من الجهات الرسمية بإرهبيين...
لماذا لا يطاردهم العالم بكونهم ارهابيين
تقبلو حبي وتقديري...
??????? ??????:
الدمار في سوريا
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss