الموضوع
:
خذ لك لفه على جناح htc في جايتكس شوبر
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-06-2012, 07:10 PM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
خذ لك لفه على جناح htc في جايتكس شوبر
خذ لك لفه على جناح htc في جايتكس شوبر
خذ
لك
لفه
على
جناح
HTC
في
جايتكس
شوبر
في
جايتكس
شوبر
برعاية أنتل كان هنالك أيضا
جناح
لشركة HTC والتي قامت بأستعراض عدد من هواتف الأندرويد مثل الهاتف المحمول One X+ أسرع هاتف خارق رباعي النواه وهاتف Desire X والهاتف Desire V وأيضا الهاتف المحمول 8X بنظام الويندوز فون الثامن والهاتف المحمول 8S لذالك أليك بعض الصور
فيديو بالداخل
??????? ??????:
خذ لك لفه على جناح htc في جايتكس شوبر
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss