الموضوع
:
خذ لك لفه على جناح Intel في جايتكس شوبر
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-06-2012, 07:10 PM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
خذ لك لفه على جناح Intel في جايتكس شوبر
خذ لك لفه على جناح Intel في جايتكس شوبر
خذ
لك
لفه
على
جناح
Intel
في
جايتكس
شوبر
في معرض
جايتكس
شوبر
برعاية أنتل كان من أفضل مارأيت حيث عرض حاسبات الألترابوك بشكل أنيق ورؤية أكبر حاسب ألترابوك
في
العالم كان شد أنتباه الكثير من الزوار وكذالك تعريف بالناس بقدرات حاسبات الألترابوك وهي حاسبات محموله خفيفة الوزن وذو سماكه أقل وبقدرات عاليه حيث كان هنالك تحدي
في
تشغيل الألعاب
على
حاسبات الألترابوك وكانت التجربه ناجحه بكل المقاييس
الصور:
فيديو:
??????? ??????:
خذ لك لفه على جناح Intel في جايتكس شوبر
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss