عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-16-2014, 04:12 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي سيارة متهورة تقتحم بوفيه بالمدينة وتصيب شخصين

سيارة متهورة تقتحم بوفيه بالمدينة وتصيب شخصين
سيارة متهورة تقتحم بوفيه بالمدينة

أصيب شخصان، اليوم، إثر اقتحام سيارة متهورة لبوفيه بطريق “العنبرية”، بالمدينة المنورة. وأوضح؛ المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمدينة المنورة “محمود محمد خياط”، أن عمليات الهلال الأحمر السعودي بالمدينة المنورة، تلقت بلاغاً اليوم احد، الساعة 11:16 عن حادث اقتحام سيارة متهورة لبوفيه بطريق “العنبرية”، بعد شركة الكهرباء باتجاه امانة.
وأضاف “خياط”؛ “على الفور توجَّهت فرقتان إسعافيتان، وفرقة “ميدك” لموقع الحادث، وكان وصول الفرقة الساعة 11:22 صباحاً، ونتج عن الحادث إصابتان واحدة خطيرة نُقلت إلى مستشفى الدار، والحالة الثانية متوسطة ونُقلت إلى مستشفى “انصار”.

ال**در: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:
الأحوال: توضّح قواعد تسجيل أسماء المواليد وتنفي صدور بيان الـ 50
هيئة الرياض تضبط أكاديمي أسنان يُرَوِّج الخمور ويُحيي سهرات آثمة مع طالبات
صورة: أمير الرياض يرافق حفيده لمدرسته في اليوم الترفيهي



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس