الموضوع: الخوف
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-16-2014, 08:41 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الخوف

الخوف
السلام عليكم

من زمااان عن هالقسم

شلونكم حبايبي

بدش بالموضوع بس لو سمحتو بدون فلسفه من بعض الخوات


انا صارلي تقريبا 1)شهور والده
طبععا ولادتي تعسرت وسسوو لي تنظيفات

الحين صار فيني خوف من الحمل والولاده
فبجري حنيت اني احمل بعد3 شهور

هالمره الخوف ذابحني واصلا طبيا مفروض ماحمل قبل سنتين

منو صار فيها نفسي وهل حلت هالخوف ةولا شوضعها
??????? ??????: الخوف || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس