الموضوع
:
تأجيل لقاء العليا للإضراب بـ"وزارة الصحة"
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-15-2014, 09:41 PM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
تأجيل لقاء العليا للإضراب بـ"وزارة الصحة"
تأجيل لقاء العليا للإضراب بـ"وزارة الصحة"
تأجيل
لقاء
العليا
للإضراب
بـ"وزارة
الصحة"
تأجيل لقاء العليا للإضراب بـ"وزارة الصحة"
قال الدكتور أحمد شوشة ،رئيس اللجنة
العليا
لإضراب الأطباء ،أنه تم
تأجيل
لقاء
وفد اللجنة
العليا
للإضراب
بوزارة
الموضوع الأصلي :
<font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">
تأجيل لقاء العليا للإضراب بـ"وزارة الصحة"
<font color="#FF0000" size="1">
-||-
ال**در :
سيدتى عالم المراة العربية
-||-
الكاتب :
<font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">
نورهان
ال**در:
.: سيدتى | www.sedaty.com :.
- من قسم:
مركز اخبار سيدتي
jH[dg grhx hgugdh ggYqvhf fJ",.hvm hgwpm"
??????? ??????:
تأجيل لقاء العليا للإضراب بـ"وزارة الصحة"
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss