عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-15-2014, 02:32 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مساعده مشكله في السياره

مساعده مشكله في السياره

السلام عليكم
انا عندي مشكله في السياره اذا شغلت السياره اول ما امشي تشتغل عندي 3 لمات مانع الانزلاق وABS وPCS
سيارتي لكزس IS 300 2011 طبعا فيها رادار.

تكفون اللي عارف وش المشكله يفيدنا وشكرا لكم.

[IMG]مساعده مشكله في السياره[/IMG] </p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

lshu]i la;gi td hgsdhvi


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس