مساعده
مشكله في السياره
السلام عليكم
انا عندي
مشكله في السياره اذا شغلت
السياره اول ما امشي تشتغل عندي 3 لمات مانع الانزلاق وABS وPCS
سيارتي لكزس IS 300 2011 طبعا فيها رادار.
تكفون اللي عارف وش المشكله يفيدنا وشكرا لكم.
[IMG]

[/IMG] </p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">
lshu]i la;gi td hgsdhvi