عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-15-2014, 02:32 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي استفسار بخصوص زينون is 2007

استفسار بخصوص زينون is 2007

السلام عليكم

حبيت استفسر ... عندي لمبة الزنون الايمن مو شغال يعني هو اول ما اشغله يشتغل وبعد دقائق الزنون الايمن يبدا يقطع وبعدها تطفى انوار الزينون من نفسه بعد دقائق من التقطيع

احد مر بنفس المشكلة او يعرف مركز متخصص يفيدني ؟


</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

hsjtshv fow,w .dk,k is 2007


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس