عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-15-2014, 01:12 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي خفض الطلب على العمالة الفلبينية بعد توقيع اتفاقيتي استقدام مع الهند وإندونيسيا

خفض الطلب على العمالة الفلبينية بعد توقيع اتفاقيتي استقدام مع الهند وإندونيسيا
خفض الطلب على العمالة الفلبينية

قال **در بالسفارة الفلبينية بالرياض، إن توقيع اتفاقيتي استقدام مع كل من الهند وإندونيسيا موخراً، أدى إلى خفض طلبات إصدار عقود العمالة من السفارة، مشيرًاً إلى أن مكاتب الاستقدام الكبيرة توقفت عن تقديم طلبات إصدار عقود للعمالة الفلبينية.
وأوضح ال**در؛ بأن أعداد العقود التي كانت تستقبلها السفارة يومياً يصل إلى 200 عقد، انخفض حالياً إلى 180 عقداً، لافتاً إلى أن بلاده تراهن على عمالتها باعتبار أنها “الأفضل مهنياً”، فضلاًً عن إجادتها للغة الإنجليزية.
وأضاف؛ بأن تنوع الدول المرسلة للعمالة يصب في **لحة مواطن الدولة المستقدمة، كونه سيخلق نوعاً من التنافس بين الدول المرسلة للعمالة من حيث الاهتمام بتأهيل عمالتها لتكون مدربة ومطلوبة للمستقدمين.

ال**در: صحيفة الوطن

شاهد أيضًا:
السفير الأسترالي لدى المملكة: سنعتقل جمالنا المتوحشة ونصدرها لكم
صخرة تحول عائلة من 9 أشخاص إلى أشلاء بالخرج
صور: سقوط برج موبايلي على منزل مواطن بجازان



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس