عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-13-2014, 01:07 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي هنا الاعتذار والشكر للكبتن حمد المنتشري

هنا الاعتذار والشكر للكبتن حمد المنتشري
بسم الله


نبدأ من حيث انتهى قول الرسول صلى الله عليه وسلم (( ليس منّا من لم يشكر الناس))
هنا نقدم اعتذارنا للكبتن حمد المنتشري نيابة عن كل الذين أساؤا اليه في الأيام الماضية ونفس الوقت نقدم له تهانينا على ما قدمه في مباراة العين وعلى المستوى الكثر من رائع الذي قدمه. فعلا ذكرتنا بحمد افضل لاعب في آسيا 2005. الي المام يابطل وكلنا سند لك.



:a:a:a:a:a:a:a:a:a:a:a:a:a:a:a:a:a:a:a:a

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس