الموضوع: من يتفق معي ؟ (1)
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-21-2012, 01:04 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي من يتفق معي ؟ (1)

من يتفق معي ؟ (1)
السلام عليكم ورحمة الله
بسم الله والحمد لله ( اللهم صل على عبدك ورسولك محمد وآله وصحبه وسلم تسليما كثيرا )
من يوافقني على أن أكثر من سبعين بالمئة من السادة الزملاء المهندسين العاملين في **ر -في قطاع التشييد والبناء-
يمكن الاستغناء عنهم والاكتفاء بالمشرفين -أصحاب الخبرات المتوسطة - كبدائل لهم , وأنا أول هؤلاء السبعين .
??????? ??????: من يتفق معي ؟ (1) || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس