عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-10-2014, 03:52 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الواشنطن بوست: بعد أوكرانيا لدى الروس سبباً جديداً أقوى لإبقاء التحالف مع الأسد

الواشنطن بوست: بعد أوكرانيا لدى الروس سبباً جديداً أقوى لإبقاء التحالف مع الأسد
عنونت صحيفة “واشنطن بوست” مقالاً اساسياً بعنوان “بشار الأسد يستفيد من الأزمة الأوكرانية” تضمن عدة مقابلات مع باحثين ومراقبين عرب واجانب،بينهم الاعلامي سالم زهران الذي وصفته الصحيفة الامريكية بانه على علاقات قوية بالنظام السوري.

ومما نقلته الصحيفة عن زهران قوله:”ان رد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ضد اطاحة الرئيس الاوكراني فكتور يانوكوفيتش عزز قناعة الرئيس الأسد بأنه يستطيع الاستمرار في الرهان على دعم روسيا الثابت في تحالفها معه ضد المعارضة”.

واضاف زهران “ان النظام السوري يرى بأن لدى الروس الآن سبباً جديداً أقوى لإبقاء التحالف مع الأسد ودعمه وخاصة بعد تجربة ليبيا والآن اوكرانيا.

يضاف الى ذلك ان النظام السوري يعتقد بأن أي نزاع في العالم يصرف انتباه الاميركيين (الخصم الحقيقي في الحرب على سورية)عامل يخفف الضغط على سوريا

الواشنطن بوست: بعد أوكرانيا لدى
الواشنطن بوست: بعد أوكرانيا لدى

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس