الموضوع
:
العقيد الداموك لـ المدينة : ندرب 1500 طالب سنويا على الإنقاذ والإخلاء والمخاطر الكيمي
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-09-2014, 04:41 AM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
العقيد الداموك لـ المدينة : ندرب 1500 طالب سنويا على الإنقاذ والإخلاء والمخاطر الكيمي
العقيد الداموك لـ المدينة : ندرب 1500 طالب سنويا على الإنقاذ والإخلاء والمخاطر الكيمي
أكد قائد مركز تدريب الدفاع المدني بالطائف
العقيد
خالد
الداموك
أن تدريبات الطلاب تستهدف مواجهة كل الظروف كالسيول وصعود الجبال والتعامل مع الإخطار الكيميائية وغيرها، مشيرا إلى أنه يتم التدريب لكل طلبة ا
أكثر...
??????? ??????:
العقيد الداموك لـ المدينة : ندرب 1500 طالب سنويا على الإنقاذ والإخلاء والمخاطر الكيمي
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss