أمير
عسير يشكر تميز القنوات الرياضية في تغطية منتدى عسير للإعلام الرياضي

تلقى مدير عام
القنوات الرياضية الزميل صالح آل ورثان خطاب شكر وتقدير من*صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد
أمير منطقة
عسير نظير نجاح*القنوات
الرياضية السعودية
في تغطية منتدى عسير الدولي
للإعلام الرياضي.
وبدوره قدم مدير عام
القنوات الرياضية عظيم شكره وامتنانه لسموه مؤكداً*أن ما قامت به
القنوات الرياضية يأتي
في سياق واجبها الوطني تجاه الجميع*، ومنوهاً بالدعم الذي تلقاه
القنوات الرياضية من رئيس هيئة الإذاعة*والتلفزيون الدكتور عبدالملك الشلهوب ومعالي وزير الثقافة والإعلام*الدكتور عادل الطريفي. ومشيراًً لجهود زملائه
في التغطية بقيادة نائبه*المهندس تركي الدعجم وزملائه سامي الفيصل ومحمد زارع وبقية طاقم العمل*المكلف بهذه التغطية المميزة التي لاقت أصداءً كبيرةً من جميع المشاركين*في المنتدى.
وكانت
القنوات الرياضية قد غطت*فعاليات
منتدى عسير الدولي الأول
للإعلام الرياضي في أبها بصورة متكاملة*عبر شاشتها.