وزير
الصحة يقرر علاج الطفل «مالك» بفرنسا على نفقة الدولة
قرّر الدكتور أحمد عماد الدين راضي،
وزير الصحة والسكان،
الطفل "مالك أحمد عبد الحليم" إلى فرنسا للعلاج
على نفقة الدولة، وذلك خلال زيارته للجولة التي قام بها صباح اليوم في مستشفى أمراض وجراحات القلب والأوعية الدموية بجامعة عين شمس.nوتفقد
وزير الصحة الحال...