وزير
الخارجية الإماراتي: إيران تقوض الأمن في الشرق الأوسط
قال
وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، إن الممارسات الإيرانية
تقوض الأمن في منطقة
الشرق الأوسط وتدفعه إلى «**يبة». ونقلت قناة سكاي نيوز بالعربية، السبت، عن الشيخ عبدالله قوله،
في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة
في نيويورك، «إن طهران مستمرة في...
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط
هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه