عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-18-2012, 10:26 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) يوصي بزيادة رأس مال الشركة عن طريق منح اسهم

مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) يوصي بزيادة رأس مال الشركة عن طريق منح اسهم
تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن قرار مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في اجتماعه المنعقد بتاريخ 18/11/2012م التوصية بزيادة رأس مال الشركة وذلك بتوزيع أسهم منحه على المساهمين بواقع سهم واحد (1) لكل عشرة (10) أسهم قائمة، ما يمثل زيادة 10% من رأس مال الشركة، وذلك بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة وعرض الموضوع على الجمعية العمومية غير العادية، بهدف تعزيز العوائد للمساهمين. وسوف يتم احتساب توزيع الأرباح النقدية عن الربع الأخير من العام الحالي 2012م على أساس عدد الأسهم بعد الزيادة المذكورة أعلاه، وسيتم تمويل قيمة الزيادة في رأس المال من الأرباح المبقاة. هذا وسوف تكون الأحقية للمساهمين المقيدين بسجل المساهمين لدى الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، والذي سيعلن عنه في وقت لاحق. وسوف تدرس الشركة مستقبلاً إمكانية توزيع أسهم منحة إضافية خلال السنوات القادمة.
وبهذا سيرتفع رأس مال الشركة من (7 مليار) ريال إلى (7.7 مليار) ريال، وسيرتفع عدد الأسهم من (700 مليون) سهم إلى (770 مليون) سهم.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس