أجهزة
الأندرويد اللوحية تتخطى الأيباد في العام 2013
ذكر لنا مركز الأحصائيات*Gartner مسبقا من
الأيباد سيكون الرقم واحد
في عالم الأجهزة
اللوحية إلى
العام 2015 ولكن اليوم
في دراسات جديدة كشفت لنا أن الأجهزة
اللوحية مزودة بنظام
الأندرويد تخطت
الأيباد وأحتلت سوق الأجهزة
اللوحية بنسبة*62 بالمئة بينما أبل تملك فقط*36 *بالمئة.الأمر طبيعي جدا بحكم أن الأجهزة
اللوحية التي تعمل بنظام
الأندرويد رخيصة الثمن وبمقاس أصغر وسامسونج لها النصيب الأكبر من نظام
الأندرويد حيث أرتفعت بنسبة 336 بالمئة
في العام الماضي لتحصد 19.1 بالمئة من سوق الأجهزة
اللوحية أما الأجهزة
اللوحية المزودة بنظام الويندوز الثامن فأنها لازالت ضعيفة والتي وصلت إلى*2.1 بالمئة.[
Gartner]