الموضوع: يانفس اصبري
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-01-2014, 04:51 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي يانفس اصبري

يانفس اصبري
<div>
يانفس اصبري
<div align="center">


<font face="traditional arabic"><font size="5"><font color="darkslateblue"><b>,
, ربي لآ أملك سوآ صبراً قليلَ , بعدَمآ نفذ مني آلكثير ... !
ولكَن أملكَ الكَثير من إيمآني بَ / أنكَ لآتعسر لي أقدآري إلا ( تُيسرهآ ) ??
اللهَم إني رآضيه بَ / كَل مآكتبتهُ لي :
حتى تَلكَ الآشيآء التي كَسرتني وجَرحتّني ,,
أعلم إن لَكَ ? حَكّمه ، منهآ :
بَ / الرغم من إنهآ آلمتني كَكَكَثيراً ,,
فَ/ أنا موقنه :
بأنكَ مآعسرت لي أمري هذآ
??????? ??????: يانفس اصبري || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس