عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-30-2016, 10:00 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي طريقة عمل فاهيتا الدجاج في الفرن

طريقة عمل فاهيتا الدجاج في الفرن
طريقة عمل فاهيتا الدجاج فيتقدمه لكِ: رنا شعبان المقادير: ? ½ كيلو صدور دجاجمقطع شرائح صغيرة. ? ثمرة فلفل أحمر مقطعة شرائح. ? ثمرة فلفل أخضر مقطعة شرائح. ? ثمرة فلفل أصفر مقطعة شرائح. ? بصلة متوسطة مقطعة شرائح رفيعة. ? ¼ كوب زيت. ? 2 ملعقة صغيرة فلفل حار باودر. ? ملعقة صغيرة كمون. ? ½ ملعقة صغيرة ثوم باودر. ? ملح وفلفل أسود. الطريقة: 1. سخني الفرن عند درجة حرارة 250. 2. في وعاء ضعي الزيت والفلفل الحار والكمون والثوم والملح والفلفل الأسود وقلبي جيدًا. 3. أضيفي الدجاج والفلفل الألوان والبصل وقلبي حتى تختلط المكونات. 4. ضعي الدجاج في صينية بايركس ثم ضعيها على نار متوسطة لمدة 25 دقيقة. 5. ضعي الصينية في الفرن لمدة 15 ? 20 دقيقة. 6. قدميها مع الأرز الأبيض أو خبز التورتيلا.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس