عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-30-2016, 11:08 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي استفسار حول الدخول لشرشال

استفسار حول الدخول لشرشال
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي حائز على باكالوريا 2016 بمعدل 13 علوم تجريبية سجل في الموقع ثم عيطولوا في اواخر جولية في لاريجيون تاع ورقلة و دار فحص عادي و قالولو راك مبدئيا مقبول ثم زادوا عيطولوا في شرشال ليوم 25/08 قالولو جيب كابتك و دوسيك وارواح تجوز الفحص و الرياضة ...الخ و اذا راك مقبول تبقى ثم ... راح يوم 25 لملحقة عبان رمضان كي دخل نحاولو الهاتف و رجعول الشريحة "لابيس" و الى غاية هذه الاسطر لم نعرف عليه اي شيء هل مقبول ام ماذا الهاتف مغلوق و لم نعرف ماذا نفعل .....الرجاء من مر بهذه المراحل ان يشرح لنا ماذا يحدث؟
و شكرا للعلم انه سجل في الموقع في قوات الدفاع الجوي عن الاقليم

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس