الموضوع: حائرة
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-28-2016, 07:30 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي حائرة

حائرة
كيف سأتعامل مع السنة الأولى أنا حائرة ان لم نقل خائفة حيث لم يسبق لي التعامل مع الصغار فطيلة مساري المهني وانا ادرس الطور التاني(5/4/3) 26سنة عمل لم يسبقلي فيهم أن درست السنة الاولى فهذه المرة الأولى ليس لدي أي فكرة عن الأولى ولا عن كيفية اعداد المذكرات أنا قلقة خصوصا أنه لدي تفتيش هذه السنة ستنصحونني بتغيير القسم لكن هذا غير ممكن فالمدرسة التي أعمل بها صغيرة تضم 5 أفواج فقط والنظام المتبع فيها كل معلم يكمل مع تلاميذه الى 5 تم يبدا من جديد مع 1
??????? ??????: حائرة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس