عمال
«سيراميك **ر» يواصلون إضرابهم عن العمل بقويسنا
واصل المئات من
عمال **نع سيراميك **ر بمنطقة قويسنا الصناعية، الإثنين،
إضرابهم عن العمل والاعتصام بمقر الشركة للمطالبة بمستحقاتهم المالية. وطالب العمال، إدارة ال**نع بزيادة رواتبهم وصرف الأرباح السنوية الخاصة بهم بالإضافة لصرف البدلات المالية المتعلقة بمخاطر
العمل والوجبات الغذائية الخاصة...
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط
هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه