اعلان
من فضلكم راني صح محتاج مساعدة قبل فوات الأوان وضياع مستقبلي .
سلام وشراكم لباس؟
المهم بدون إطالة
أنا حاب نبدل التخصص
من تخصص الطب إلى المدرسة العليا الإساتدة أستاد لغة إنجليزية - ثانوي -
للعلم أن معدلي العام يسمحلي بدلك و معدل الإنجليزية في البكالوريا كدلك .
للعلم أيضا أن تخصص الطب كنت قد وضعته في الخيار الأول ثم ens prof angalais .
لكني الآن غيرت رأيي و الله ماكنت مقتنع بالطب ولا أزال كدلك
هل فيه أمل لأحول و كيف المهم كيف أحول كيف ؟ هل حقا عبر الإنترنت كما يقال ؟؟؟ أم أني نطلع بنفسي ليهم و نحكيلهم ؟
شكرااا .