أستاذ
بجامعة الأزهر لوائل الإبراشي في العاشرة مساء: أنا ضيفك ولم تحترمني

انسحب د. عبد المنعم فؤاد – من أساتذة جامعة
الأزهر – من برنامج
العاشرة مساء بعد أن خاطب مقدم البرنامج، الإعلامي وائل
الإبراشي قائلا:
أنا آسف لن أجيب لأن “حضرتك”
أنا ضيفك ولم تحترمني، أكثر من نصف ساعة، 3 أرباع الساعة، لم تأت بسؤال واحد. فيما رد الإبراشي: تفضل على راحتك يا دكتور.
حدث ذلك خلال مناقشة الحلقة لمشروع قانون إلغاء خانة الديانة من البطاقة الشخصية.