الموضوع
:
الهلال يتجه للاتيني بعد ابتعاد «فيسكا».. وشراحيلي يواصل الاختفاء
عرض مشاركة واحدة
#
1
07-24-2016, 09:17 AM
ahlam1399
Administrator
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
الهلال يتجه للاتيني بعد ابتعاد «فيسكا».. وشراحيلي يواصل الاختفاء
الهلال يتجه للاتيني بعد ابتعاد «فيسكا».. وشراحيلي يواصل الاختفاء
كشفت **ادر مطلعة لـ»المدينة» أن المفاوضات الهلالية مع الجناح البوسني الدولي «إدين فيسكا» وناديه «بلدية إسطنبول» التركي وصلت لطريق مسدود،
بعد
خلافات مالية على قيمة الصفقة، حيث بلغ السقفه المادي الأعلى
أكثر...
??????? ??????:
الهلال يتجه للاتيني بعد ابتعاد «فيسكا».. وشراحيلي يواصل الاختفاء
||
??????:
ahlam1399
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
ahlam1399
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ahlam1399
البحث عن كل مشاركات ahlam1399