عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-23-2016, 09:39 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي أساتذة دفعة 2014 أدخلوا رجاء

أساتذة دفعة 2014 أدخلوا رجاء
استفسار حول موعد دفع مرتب شهرين للأساتذة دفعة 2014 (سبتمبر - أكتوبر) حيث تم تعيينهم كمتعاقدين (مستخلفين) ولم ييتم دفع أجرتهما إلى اليوم؟
هل سيتم دفعهما مع المخلفات السنوية؟
من لديه خبر حول الموضوع فليخبرنا بارك الله فيكم.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس