عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-23-2016, 04:19 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي القنصل الايراني: لم يقع أي حادث للرعايا الايرانيين في ميونيخ

القنصل الايراني: لم يقع أي حادث للرعايا الايرانيين في ميونيخ
أعلن القنصل الايراني في مدينة ميونيخ الألمانية عبد الله نكونام، بأنه لم يتعرض الايرانيون لأي حادث بعد العمل الإرهابي، الذي وقع الجمعة بالمدينة، طبقاً لما ذكرته وكالة أنباء ?فارس´´ الإيرانية السبت.

وقال نكونام في تصريحات له فجر السبت إنه ?على الرعايا الإيرانيين المقيمين في مدينة ميونيخ إطلاع القنصلية الإيرانية سريعاً فيما لو وقع أي حادث لهم?.

ودعا القنصل الإيراني العام في ميونيخ الرعايا الإيرانيين المقيمين هناك، للحفاظ على هدوئهم ومتابعة أحدث الأخبار عبر وسائل الاعلام الرسمية الألمانية بهذا الصدد.

القنصل الايراني: لم يقع أي


© 2016 البوابة (www.albawaba.com)


read more

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس