الموضوع
:
بادغيش: الأجنبي الرابع لم يلعب في السعودية وسيكون هديتنا للجمهور
عرض مشاركة واحدة
#
1
07-19-2016, 07:35 AM
ahlam1399
Administrator
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
بادغيش: الأجنبي الرابع لم يلعب في السعودية وسيكون هديتنا للجمهور
بادغيش: الأجنبي الرابع لم يلعب في السعودية وسيكون هديتنا للجمهور
أوضح المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية عبدالله بادغيش أن إدارة النادي قررت إستمرار معسكر الفريق بتركيا حسب الخطة المعدة مسبقاً التي تستمر حتى 25 يوليو، وطمأن بادغيش محبي النادي وأهالي
أكثر...
??????? ??????:
بادغيش: الأجنبي الرابع لم يلعب في السعودية وسيكون هديتنا للجمهور
||
??????:
ahlam1399
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
ahlam1399
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ahlam1399
البحث عن كل مشاركات ahlam1399