مقتل 21
شخصا إثر تناولهم ****ا ساما في الهند
نيودلهي : (د ب أ): قالت الشرطة الهندية اليوم الأحد إن ما لايقل عن 21
شخصا لقوا حتفهم ،ونقل أكثر من 12 آخرين للمستشفى ، عقب
تناولهم ****ا ساما في شمال
الهند .
وقد أصيب قرويون ، معظمهم من المزارعين والعمال الفقراء بالأعياء عقب
تناولهم ال**** ليلة أمس الأول الجمعة .
وقال المسؤول بالشرطة اتول كومار هاتفيا من إتاه ” الكثير من الذين تناولوا ال**** بدأوا
في التقيؤ وأصيبوا بألم
في المعدة قبل أن يغمى عليهم “.
وأضاف ” سجلت أول حالات وفاة ليلة أمس السبت ، وقد أصيب ثلاثة إلى أربعة أشخاص بالعمى نتيجة
تناولهم ال**** الملوث “.
وقد صنفت حالة الكثيرين بين 25
شخصا نقلوا للمستشفى على أنها خطيرة ، كما أن عدد القتلى مرشح للزيادة .
وقال كومار إنه جرى إلقاء القبض على بائع محلي ،ويواجه تهما تتعلق بالقتل العمد ،كما تم وقف ثلاثة مسؤولين وسبعة من رجال الشرطة عن العمل لتقصيرهم
في أداء عملهم ، كما أمرت سلطات الولاية بفتح تحقيق
في الواقعة .
الخبر
مقتل 21 شخصا إثر تناولهم ****ا ساما في الهند ظهر أولاً على
كل الوطن.