
ذكرت «بلومبيرغ» أمس أن شركة الاتصالات السعودية اتصلت بجهات بشأن أبراج الاتصالات الخاصة بها، في سياق درسها الخيارات المتعلقة بمستقبل أصول بنيتها الأساسية. كما أجرت اتصالات بشركتي «موبايلي» و «زين» بشأن دمج الأبراج التي تملكها كل من الشركات الثلاث في كيان واحد. ولم تتخذ «الاتصالات» قرارا نهائيا، كما أن اتصالاتها المذكورة لم تسفر عن اتفاقات بعد. وكا
أكثر...