استفسار
حول حظر ا***اب البريدي ..
فوجئت بحظر حسابي
البريدي ... ليس هناك مشكلة في المديرية و لا في الخزينة .. لم يبلغني حكما قضائيا واصلا ليس لي اي نزاع مالي قضائي ........ ليس عندي قرض بنكي و لا سلفة ولا شيء ............. الكل يقول من مركز الصكوك ومركز الصكوك لا يرد على المكالمات............ من له فكرة عن الموضوع او تجربة سابقة يفهمني فانا لم افهم شيئا.