الدوحة في 4 يوليو/بنا/ تلقى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطرمساء اليوم اتصالا هاتفيا من
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان .
جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق تعزيزها، إضافة إلى مناقشة
مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.س.يبنا 1804 جمت 04/07/2016
أكثر...