الموضوع
:
سلام , لماذا دائما تشير الساعة الى العاشرة وعشرة دقاىق على صور اشهارات الساعات؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
07-01-2016, 04:56 AM
ahlam1399
Administrator
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
سلام , لماذا دائما تشير الساعة الى العاشرة وعشرة دقاىق على صور اشهارات الساعات؟
سلام , لماذا دائما تشير الساعة الى العاشرة وعشرة دقاىق على صور اشهارات الساعات؟
سلام ,
لماذا
دائما
تشير
الساعة
الى
العاشرة
وعشرة
دقاىق
على
صور
اشهارات
الساعات؟
سلام ,
لماذا
دائما
تشير
الساعة
الى
العاشرة
وعشرة
دقاىق
على
صور
اشهارات
الساعات؟
الاجابة لان شركات الاشهار تقارن دائرة
الساعة
بوجه شخص مبتسم
لوكان يديروا الثامنة وعشرين دقيقة فهي تمثل وجه غيرمبتسم هههههههههه
شكرا لكم
??????? ??????:
سلام , لماذا دائما تشير الساعة الى العاشرة وعشرة دقاىق على صور اشهارات الساعات؟
||
??????:
ahlam1399
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
ahlam1399
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ahlam1399
البحث عن كل مشاركات ahlam1399