«الفقي»:
لو كان محلب رئيسًا للوزراء لتوجه لـ«الصحفيين» لاحتواء الأزمة
وجه الدكتور **طفى الفقي، المفكر السياسي، اللوم ليحيى قلاش، نقيب الصحفيين، لسماحه باعتصام صحفيين اثنين مطلوبين للعدالة داخل النقابة. وأضاف «الفقي» خلال لقائه ببرنامج «يحدث في **ر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي **ر»، الأربعاء: «كان يجب على وزير الداخلية التواصل...
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط
هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه