عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-04-2016, 12:53 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي مدينة ألمانية تضع إشارات ضوئية لتنبيه مدمني الهواتف المحمولة تجنبا لوقوع الحوادث

برلين في 4 مايو / بنا / عمدت مدينة أوجسبورغ الألمانية إلى وضع إشارات ضوئية على الأرض لتنبيه المهووسين بالهواتف المحمولة في حالة اقتراب قطار من رصيف المحطة.
وأوضحت المدينة ان هذه المبادرة تأتي في ظل القلق المتزايد من استخدام المارة للهواتف المحمولة في الشوارع، الأمر الذي يجعلهم لا يشعرون بما يدور حولهم.واضطر مسئولي المدينة التابعة لمقاطعة بافاريا لزراعة إشارات ضوئية أرضية لتنبيه المشاة الذين يقطعون الطريق الذي يمر به القطار السريع بالتوقف عن الانشغال بهواتفهم المحمولة, تفاديا لوقوع الحوادث.م.ح.بنا 0839 جمت 04/05/2016

أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس