الموضوع
:
نظره على شاشة lg oled 55 أنش خلال جايتكس شوبر
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-05-2012, 12:47 AM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
نظره على شاشة lg oled 55 أنش خلال جايتكس شوبر
نظره على شاشة lg oled 55 أنش خلال جايتكس شوبر
نظره
على
شاشة
LG
oled
55
أنش
خلال
جايتكس
شوبر
خلال
مؤتمر CES 2012 الماضي سبق وأن أعلنت شركة أل جي عن أول شاشه بتقنية
oled
بمقاس 55
أنش
ولأكون صريح معكم هذه التقنيه لم أتوقع أنها بتكون مثل مارأيت اليوم في معرض
جايتكس
شوبر
لذالك كان لنا حضور لهذا المؤتمر برعاية أنتل .الشاشه مذهله مذهله من ناحية الألوان أبداع منقطع النظير فمستوى اللون الأسود نفس لون الأطار بشكل مرعب وتستخدم شركة أل جي تقنية*OLED باللون الأبيض وحتى لو أقتربت مهما أقتربت لازالت الصور حاده جدا وليس ذالك فحسب بل أن سماكة الشاشه فقط 5 ملم أبداع في نقل المحتوى
على
هذه التقنيه وسأترككم مع الصور الآن وأنتظر من سيسلفني 40 ألف درهم إماراتي لهذه الشاشه الذكيّه .
??????? ??????:
نظره على شاشة lg oled 55 أنش خلال جايتكس شوبر
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss