استفسار-عااااااااجل-
السلام عليكم
بغيت نستفسر عن الثانويات الاخرى في مادة الفيزياء
اذا كان لحقتو للوحدة 7
و كل واحد يقولنا وين راهم واصلين
و الرياضيات تاني كملتو ولا مازال
وبقية المواد
و اذا عندكم توقعات للباك في جميع المواد واش ممكن يجي
مع العلم انا شعبة تقني رياضي هندسة مدنية