عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-26-2016, 02:41 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الأظهره يا ابراهيم اتعبونا...

الأظهره يا ابراهيم اتعبونا...
بسم الله الرحمن الرحيم





الموضوع باين من عنوانه ...
يا جمهور الاتحاد والله فريقنا كويس حراسه ووسط وهجوميا
بدليل عدد الاهداف المسجله لنا ..
ولكن العيب دفاعيا وبالذات ف الاظهره .. محمد قاسم و الخيبري .. خريص و الفيس

قصدي الخراع .. والله انهم طباااخين و مايعرفوا شي فالكوره ممكن افضلهم محمد
قاسم .بس لياقته سيئه..اما الباقيين اووووت برا النادي والله حرام فيهم ال 10000 ريال لا دفاعيا ولا هجوميا ولا عرضيات ...
يا ناس اذا احنا مانفهم كوره وين الي يفهموا ويحسبولنا كم عرضيه فالموسم كامل ..اتوقع لا تتجاوز عرضيات الشهراني والبريك في مباراه واحده ..
اذا الاتحاد يبغا بطوله ودوري ..
جلب ظهيرين ..والافضل العبيد و حسن معاذ او الاسطا ..
قلب دفاع وافضل اسامه هوساوي بجانب عسيري لانه خبره ومضمون ومنتهي عقده ..واذا ما اتوفر نجلب اجنبي ..
واضمن لكم بعد توفيق الله المنافسه بشراسه والخروج من كل موسم باكثر من بطوله..

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس