عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-07-2016, 04:39 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي إحالة موظف بجامعة المنصورة حصل على راتبه خلال فترة حبسه للتحقيق

إحالة موظف بجامعة المنصورة حصل على راتبه خلال فترة حبسه للتحقيق
قرر الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الخميس، إحالة «م. ح»، موظف بكلية التربية النوعية، للتحقيق بالشؤون القانونية، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، لتقاضيه راتبه أثناء تواجده بالسجن. أكدت لجنة مكافحة الفساد التي شكلها رئيس الجامعة، أن المذكور كان يتقاضى راتبه...
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس