عبير
صبري عن دورها في «اللي اختشوا ماتوا»: عودة قوية بعد غياب 5 سنوات
قالت الفنانة
عبير صبري إنها سعيدة بعودتها للسينما مرة أخرى مع الفنانة غادة عبدالرازق
في ****
«اللي اختشوا ماتوا».
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط
هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه