عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-24-2016, 07:03 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي انطلاق برنامج إنجاز السعودية في مدارس تعليم القريات

انطلاق برنامج إنجاز السعودية فيالقريات : الإعلام التربوي (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): نفذت مشرفة التوجيه والإرشاد الأستاذة فاطمة البلوي دورة تدريبية لمنسقات إنجاز السعودية مبادرة (أنا ومحيطي ) للعام الدراسي الحالي 1436- 1437 هـ والذي يستهدف طالبات الصف السادس حيث يعد برنامج إنجاز السعودية امتدادا لبرنامج إنجاز العرب المتفرعة من مؤسسة جونيور ، وهي أكبر مؤسسة تعليمية عالمية غير هادفة للربح تم تأسيسها في الولايات المتحدة وتتخصص في تدريب الطلاب لسوق العمل وإطلاق المشاريع الخاصة والمعرفة المالية من خلال برامج تقوم على التجربة ونقل الخبرات العملية.وتم اختيار خمسة مدارس تنطبق ضوابط البرنامج على طالبات الصف السادس لتنفيذ البرنامج للفصل الدراسي الثاني وهن :الابتدائية السابعة ،والتاسعة ،والعشرون ،والسادسة والعشرون ،وابتدائية الحديثة الأولى .وعبرت رئيسة قسم التوجيه والإرشاد الأستاذة أمل الجوفي عن شكرها لقائدات ومرشدات المدارس لمبادرتهن في المشاركة بتطبيق البرنامج .http://up.1sw1r.com/upfiles2/wti30221.jpg مركز تحميل الصور http://up.1sw1r.com/upfiles2/xzt30221.jpg مركز تحميل الصور http://up.1sw1r.com/upfiles2/ywc30221.jpg مركز تحميل الصور



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس